عقوبات مالية على الأهلي والزمالك من رابطة الأندية بعد مباراة القمة، ورابطة الأندية تصدر عقوبات ضد الأهلي والزمالك في القمة التي انتهت 2-1 للأحمر.
خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أبلغ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع غرامة مالية ضدهم بعد التعادل أمام شباب بلوزداد
إدارة الكرة داخل النادي الأهلي قررت توقيع غرامات مالية ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وذلك لخسارة كأس السوبر الأفريقي ومن ثم توديع الدوري الأفريقي
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
1
:
1
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
0
:
2
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين